إقصائيات كأس “العالم قطر2022 “: غينيا – المغرب 0-3 : المنتخب يفوز على غينيا للمرة الثانية بلا مجهود

Spread the love

 

©أيقونة بريس: هيئة التحرير:

 

2021/11/16 التحديث في 26:23//

بعد 4 تعادلات وهزيمتين في المجموعة الأولى من تصفيات مونديال قطر 2022 ، خسر الوطني 3 أهداف مقابل صفر أمام فريق كبير من المغرب كان له مسار واضح.

هذا ، في إطار آخر يوم متنازع عليه ، مساء الثلاثاء في الأمير مولي بالرباط. في الدقيقة 21 ، بدأ أسود الأطلس علامة الجزاء قبل أن يتضاعف بعد سبع دقائق. والثعلب السطحي أيوب الكعبي سيجعل الإضافة أسوأ في النصف الثاني من هذا اللقاء. بعد تأهله للمباريات الفاصلة ، عزز المغرب بذلك مركزه المفضل في المجموعة الأولى برصيد 18 نقطة.

انتصر مساء الثلاثاء المنتخب المغربي على مُضيفه منتخب غينيا الذي يستضيف مباراته في المغرب نظرا للوضع السياسي الذي يعرفه البلاد، انتهت المباراة بحصة 3-0 بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، في إطار المرحلة الأخيرة الخامسة من تصفيات كأس العالم “قطر2022”,

منتخب غينيا

المباراة كانت عادية وسهلة فضل الناخب الوطني وحيد خاليليوس تغيير بعض المراكز في التشكيلة ، ولا نقول الرسمية لأن في جميع المباريات التي أجراها المنتخب الوطني ضل 8 لاعبين فعلا رسميين ، الباقي كانوا يشاركون كاحتياطيين،
في الدقيقة 21 افتتح المنتخب المغربي التسجيل بضربة جزاء، وبعدها ب7 دقائق أضاف الهدف الثاني. ثم في الشوط الثاني زاد في الفاتورة الهدف 3 من تسجيل أيوب الكعبي.

ضربة جزاء لصالح المغرب بعد إساط المهاجم مايي

منتخب غينيا لم يظهر أنه فعلا يقاوم أو يجتهد للفوز ، شاهدنا أنه 31 دقيقة الأولى لم يصل إلى مربع عمليات المغرب، ضعف كبير وواضح، منتخب غينيا يلعب بلا طعم وبلا روح .
وحتى بعد ذلك المحاولات التي قام بها كانت من أخطاء المدافعين، والثقة الزائدة. بالأخص أن التأهيل كان في المباراة السابقة ضد السودان.

للتذكير المنتخب المغربي فاز على غينيا في المباراة الأولى هنا بالمغرب ب4-1 .
بالانتصار على غينيا احتل المنتخب المغربي المركز الأول ب 18 نقطة بدون هزيمة في 6 مباريات.

التصفيات كأس العالم نتائج الجولة الأخيرة من المرحلة الثانية

Spread the love