إقصائيات كأس “العالم قطر2022 “: المغرب-السودان 3-0 نفوز ونتأهل ولا يهم بأية طريقة

Spread the love

©أيقونة بريس: عبد الإله بوزيد:

2021/11/12 التحديث في 25:23 //
باختصار، لا يمكن التعرف على الوجه الحقيقي لمنتخبنا الوطني ، بالتأكيد ، من يدري . المنتخب الوطني ، بخلاف الأسماء ، كانت مرة أخرى ضد السودان بدون لمعان بدون متعة

وبدون إمتاع الجماهير، كرة القدم كرياضة لها الكثير من الإمكانيات لكي تزرع الفرح والمتعة والنشوة في نفوس من يحبها ويعشقها.
الملايير من الناس يتفرجون ويتابعون نتائج كرة القدم، في أنحاء الكرة الأرضية، لأنهم يستمتعون باللمسات الجميلة والإصابات الرائعة، والحماس بين الفريقين، الناس تعشق الفن وتعيش بإحساسها مع النتيجة، لكن ليس بهذه الطريقة نتمتع ونستمتع مع منتخبنا نحن.
نعم نفرح ونسعد عندما ينتصر منتخبنا، نفرح عندما نتأهل لكأس العالم، هذا منطقي طبعا، لكن نحن نرى أننا غير مقتنعين بالعرض وبالكفاءة لدى بعض اللاعبين وربما حتى الخطة والأسلوب.
لدينا لاعبين ضمن هذا المنتخب لهم مؤهلات فنية رائعة ولهم حماس وحب كبير للعب مع منتخب هذا الوطن، عندنا شباب منسجمين بينهم ، عندنا الرغبة وعندنا حب هذا الوطن.
لكن ماذا ينقصنا في هذا المنتخب؟؟

أبقى منتخب السودان النبض حتى النهاية، مع محاولات مُـزعجة خاصة في وسط الميدان. من جهته بقي المنتخب المغربي واقفا على قدميه رغم الكثير من المتاعب .

ويظهر جليا أن مرحلة التصفيات مرت بسلام، التأهيل بالفعل لكأس العالم ” قطر 2022 ” في الأفق. ودون مباريات فاصلة ” السد” المزعجة والمثيرة للقلق، تبقى مباراة يوم الثلاثاء القادم 16 /11/2021 ي مباراة لتأكيد هذا التأهيل للدور النهائي بنتائج إيجابية جدا .

السودان – المغرب 0-3

اللائحة التقنية :
● الجمعة 12 نونبر 2021
● الجولة الخامسة لتصفيات مونديال قطر 2022
● الملعب: مركب الأمير موالي عبد الله بدون جمهور
● الحكم: واويرو بيتير (كينيا(
● االهداف: مايي (د3 ود62 ) لوزا (د90 + 3 )
● الإنذار المغرب: بونو ـ سايس ) المغرب
● الإنذار السودان : محمد عبد الرحمان ـ صالح الدين محمود
● تشكيلة منتخب السودان: محمد آدم النور ـ الطاهر بابيكير ـ محجوب موسى ـ كمال سليمان ـ صالح الدين محمود ـ وليد حسن ـ نصر الدين عمر (محمد هشيم د74 )ـ مامون عبد الله ـ ولي الدين خضير ـ سيف الدين ماليك (محمد الرشيد د32 )ـ محمد عبد الرحمان (نوح الفزولي د84 ) المدرب: هوبير فيلود
● تشكيلة المنتخب المغربي: بونو ـ حكيمي (العكوش د82 )ـ ماسينا ـ أكرد ـ سايس ـ سفيان أمرابط ـ برقوق (الشيبي د82 )ـ لوزا ـ منير الحدادي (بنشرقي د82 )ـ بوفال )شاعر د85 )ـ ريان مايي (الكعبي د71 ). المدرب : وحيد خاليلوزيتش

 

نتائج اليوم الثاني من الجولة الخامسة للتصفيات الإفريقية لكأس العالم

 

Spread the love