أتليتيكو مدريد يوقف ريال مدريد في ملعبه للمرة 6 على التوالي

Spread the love

©أيقونة بريس: بدر بنعلي//
يملك ريال مدريد وبرشلونة أقل من 15 نقطة بعد الدورات السبعة الأولى من الدوري الإسباني، وهذا أمر لم يحدث منذ عام 2002. ويظهر أن فريق الأتليكو مدريد يصنع التاريخ حيث استطاع في 6 مباريات متوالية أن يواجه ريال مدريد في ملعبه بيرنابيو دون أن يخسر (ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات) .


مرة أخرى بايل:

خلقت هذه المباراة نقاشا جديدا حول اللاعب بايل ( Bale) الذي منذ التحاقه بفريق ريال مدريد تعرض للإصابة 11 مرة ، وهو رقم جد مرتفع يضيع معه الفريق ماديا وتقنيا، وللتذكير في موسم 2016-17 تعرض للإصابة 5 مرات وقضى عدة أشهر في العيادة الطبية للفريق أكثر من الميدان.
عيادة الفريق أصبحت تجمع 3 لاعبين مهمين : مارسيلو – إيسكو – بايل ، وهذا في حد ذاته مشكل يفرض على المدرب يغير الكثير من أوراقه التقنية.
الجميع ينتقد المدرب:
كما أن إدارة فريق الريال مدريد خلال المباراة بطريقة المدرب خلقت نقاشا قويا سواء بين الجمهور أو وسائل الإعلام وكذلك عبر شبكات التواصل الاجتماعي، فأغلبية الآراء تجتمع على أن المدرب له رؤية ضعيفة في تغيير مجرى اللعب أو تغيير اللاعبين، فمثلا يتسائل الجميع لماذا تم تعويض اللاعب بايل ( Bale) بلاعب في وسط الميدان سيبايوص؟ وترك المهاجم السريع لوكاس الذي له إمكانيات كبيرة في الهجوم ، كذلك لماذا لم يسارع بإشراك المهاجم ماريانو مكان بينزيما الذي كان محاصرا من طرف المدافعين ولم يكن إنتاجه بفعالية.
الأمان هما كورتوا – أولبلاك:

من جهة أخرى لا شك في أن أقوى الفرق هي التي تملك أقوى حارس مرمى، وريال مدريد أو أتليتيكو أكدا أنهما يتوفران على أحسن حارسين للمرمى في العالم، كورتوا – أوبلاك ، وهوما تأكد في كأس العالم بروسيا، وفي هذه المباراة كانت تدخلاتهما جد حاسمة أمام : غريزمان – ديغو كوسطا – أسانسيو.
أرقام من الديربي:

® في 28 ديربي مع المدرب سيموني
> 9 انتصارات مدريد
> 9 انتصارات أتلتيكو
> 10 تعادلات

® في 28 ديربي قبل مجيء المدرب سيموني
> 18 انتصارات لفريق ريال مدريد
2> انتصاران 2 لفريق أتليتيكو

8 تعادلات

Spread the love