مسيرة الحسيمة : إصابات خطيرة في صفوف قوات الأمـن و المتظاهرين

ايقونة بريس:
لم تخل الاحتجاجات من حالات عنف متفرقة، حيث أصيب 72 من رجال الأمن و11 من المواطنين المشاركين في المسيرة الاحتجاجية. ، بحسب ما كشفت بلاغ رسمي للسلطات المحلية أمس الخميس.
وأوضح البلاغ أن “72 من عناصر الأمن العام جرحوا بحجارة رشقها المتظاهرون واحد عشر 11 متظاهرا أصيبوا بسبب الغاز المسيل للدموع.


وقال البلاغ إن “كل الجرحى غادروا المستشفى الذي نقلوا إليه باستثناء اثنين من رجال الأمن تعتبر حالتهم خطيرة، عنصران من الدرك الملكي وآخر من الأمن الوطني في حالة خطرة، بعد إصابتهما أمس، وتقرر نقلهما من مستشفى محمد الخامس بالحسيمة حيث يتلقبا الإسعافات الضرورية إلى المستشفى العسكري بالرباط”.


وأشارت السلطات المحلية في البلاغ ، إلى أن “آليتين لقوات الأمن تضررتا واحرقتا من قبل متظاهرين في أجدير” بالقرب من الحسيمة.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.