البقرة المريضة متجهة لأسواق الدار البيضاء

ايقونة بريس: الدار البيضاء
خلال عملية تفتيش ومراقبة عادية أوقفت عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز مديونة يوم الاثنين إحدى الشاحنات واكتشفت بداخلها ثلاث بقرات تظهر من خلال الملاحظة، أنها غير سليمة وعليها مظاهر المرض.


واضطر المسؤول عن الدورية التابعة للدرك الملكي أن تخضع البقرات إلى الكشف الطبي عند الطبيب البيطري التابع للجهة، وأشار تقرير الطبيب إلى أن البقرات قد تسممت جراء تناولها لمادة سامة، ما جعلها تصاب التسمم المؤدي إلى الوفاة وإذا تم ذبحها وعرضها للاستهلاك في السوق ستشكل خطرا على حياة المستهلكين.
وبعد التقرير الطبي تم توقيف تم توقيف ثلاثة أشخاص على ذمة التحقيقات التي تباشرها عناصر الدرك الملكي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، ويوجد ضمن الموقوفين بائع البقرات وسائق الشاحنة والمشتري.
واعترف بائع البقرات أنه كان متجها مع الشاري إلى محل في الدار البيضاء خاص بالذبح السري
بالأبقار والغنم، حيث تنشط عمليات الذبيحة السرية بكثرة.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.