فيديو القمة العربية: سقوط الرئيس اللبناني وحاكم دبي أرضاً

ايقونة بريس:

تداولت بشكل واسع الانتشار مقاطع فيديو عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي تحمل بعض المشاهد التي حصلت على هامش القمة العربية التي انعقدت اليوم الأربعاء.

سقط الرئيس اللبناني، ميشال عون، على وجهه أثناء توجهه للمشاركة في الصورة التذكارية التي سبقت افتتاح القمة العربية في البحر الميت في الأردن.

وقبل صعوده المنصة لأخذ مكانه بين الملوك والقادة والرؤساء، تعثر الرئيس اللبناني ليسقط بقوة ويرتطم وجهه بالأرض، قبل أن يسارع المرافقون وأفراد الأمن إلى مساعدته على النهوض. وانتشر الفيديو الموثق للحادثة بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 وسخرت كلودين عون ابنة الرئيس اللبناني ميشال عون من واقعة تعثره وسقوطه 

وقالت كلودين في منشور على حسابها بفيسبوك: “ما بقى رح انتقد الكرش???? يللي حماك #يخليلنا_ياك”. وتفاعل كثيرون مع منشور كلودين معربين عن تضامنهم مع الجنرال عون.

وكان قد سقط أيضا حاكم دبي ونائب رئيس دولة الإمارات ورئيس وفدها إلى القمة، محمد بن راشد آل مكتوم، على أرض مطار الملكة علياء، في العاصمة الأردنية عمان، عند نزوله عن سلم الطائرة، لحظة وصوله، أمس الثلاثاء، للمشاركة في فعاليات القمة العربية.

شاهد لحظة سقوط الرئيس اللبناني:

فيديو لحظة سقوط محمد بن راشد عند نزوله من الطائرة:

https://youtu.be/8NvZd-0LpRA

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.