تازة: حجز 5.3 مليون درهم من السلع المهربة

ايقونة بريس: فاس

خلال عملية مشتركة من ثلاثة ألوية متنقلة من تازة وفاس ومكناس، تم ضبط كمية كبيرة من السلع المهربة تصل قيمتها المادية : 5.3 مليون درهم من قبل مصالح الجمارك التابعة لولاية مدينة فاس.

السلع المحجوزة كانت محمولة في شاحنتين من النوع المغلق، وسيارة من فئة سيارات شحن السلع، وتأكد أن الألواح الخاصة بترقيم الشاحنات والسيارات مزورة وغير رسمية. ومن بين السلع التي تم العثور عليها يوجد عجلات السيارات وإطارات العجلات ومواد الكحول وعدد كبير من الهواتف النقالة من الجيل الجديد.

وقد أفادت إدارة الجمارك أن المخالفين استطاعوا الهروب مستغلين سوء أحوال الطقس والطرقات، ومصالح الدرك الملكي تقوم بالتحقيق والبحث عن الهاربين وأصحاب السلع المهربة.

 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.