لحظة ” باردة” في لقاء ترامب بـ كلينتون خلال حفل تنصيب الرئيس الأمريكي

ايقونة بريس:
سلطت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، الضوء على لحظة استقبال الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب لمنافسته السابقة هيلاري كلينتون، وذلك أثناء الاحتفالات المقامة حاليًا بمناسبة تنصيب ترامب رئيسًا للولايات المتحدة والتي تستمر لمدة 3 أيام.   


وأظهرت الصور “كلينتون” ويبدو على وجهها “التجهم”، حيث صافحها “ترامب” ببرود”، وهو ما يشير إلى استعلاء الرئيس الأمريكي الجديد، وعدم إعطاء الاهتمام الكبير لـ “هيلاري” التي خسرت أمامه في الانتخابات الرئاسية.
وفي فيديو قصير استعانت به “الديلي ميل”، ظهر ترامب وهو يُصافح “كلينتون”، ويقول لها بعض الكلمات،في ثواني معدودات، ثم أدار وجهه وانصرف مسرعًا، تصف الصحيفة المشهد بـ “البارد”.
كما صافحت “كلينتون” زوجة ترامب، ولكن يبدو أنها كانت أكثر ترحيبًا بالمرشحة الخاسرة، ثم جلست في المقاعد وكانت وراء الرئيس المنتهية ولايته “أوباما” ويظهر على وجهها “التجهم”.

“كلينتون” ويبدو على وجهها “التجهم”، حيث صافحها “ترامب” ببرود”

ر على وجهها “التجهم”.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.