مقاطعة مارلبورو

مقاطعة “الصاكات” لمنتوجات –مارلبورو- وهذه هي الأسباب

ايقونة بريس-الرباط

أعلن المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للتجار والمهنيين، لجميع التجار وأرباب الصاكات بائعي التبغ بجهة “الرباط سلا القنيطرة” عن قرار مقاطعة منتوجات “مارلبورو” وعدم بيعها بالمحلات التجارية من 26 دجنبر  2106 إلى غاية 1 يناير 2017.

وأضاف البلاغ الذي توصل موقع “ايـقـونة” بنسخة منه، أن الهدف من مقاطعة منتوجات “مارلبورو” يكمن في دفع  نحو حوار جاد ومسؤول، يلبي طموحات وإنتظارات التجار أرباب الصاكات، وذلك في إشارة إلى فشل الحوارات السابقة مع مسئولي الشركة.

وفي نفس السياق، أكد البلاغ أن مقاطعة المنتوجات يدخل ضمنه، التوقف عن تسويق منتوجات مارلبورو بالامتناع عن بيعها بالمحلات التجارية، مع تثبيت بيان المقاطعة بواجهة المحلات التجارية. وذلك في انتظار فتح حوار جاد ومسؤول مع المعنيين، مع الرفع من هامش الربح بما يلبي طموحات التجار، ناهيك عن التعويض عن الترويج للمنتوج بالمحل (Animation)  وعن الرفوف المخصصة له (Tableau) والمبالغة في الرقم المشجع على لامتيازات (Objective).

Print Friendly, PDF & Email
Author profile
رئيس التحرير - كاتب رأي | lmossayer@iconepress.com | https://bit.ly/3QSuFzV

رئيس التحرير - كاتب رأي

صحفي مهني وناشط حقوقي، متخصص في القضايا السياسية والاجتماعية. حاصل على شهادة في الحقوق ودبلوم في القانون الخاص. ساهم في عدة منصات إعلامية وشارك في ندوات دولية مع منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان. التفاصيل في الشفحة الشخصية :

⌈ https://bit.ly/3UntScc ⌉