مسيرة الحسيمة : الناشط عماد العتابي خضع لعملية جراحية خطيرة بالمستشفى العسكري بالرباط

ايقونة بريس: الرباط
أفادت السلطات المحلية لإقليم الحسيمة، أن أحد الشباب المشارك في المسيرة، يوجد في حالة غيبوبة تظهر عليه حسب المعطيات الأولية إصابة على مستوى الرأس بسبب الرشق بالحجارة، تم نقله في ظروف غامضة، مساء أمس الخميس، لمستشفى محمد الخامس بالحسيمة لتلقي الإسعافات الضرورية.

وفيما بعد تم التعرف على هوية الشاب المصاب: عماد العتابي الذي يعرف في الوسط المجتمع الريفي كناشط مجتمعي.
ويوم الجمعة صباحا خضع عماد العتابي بالمستشفى العسكري بالرباط، لعملية جراحية خطيرة على مستوى الرأس، على إثر الإصابة الخطيرة التي تعرض لها أمس الخميس 20 يوليوز، خلال مسيرة الحسيمة.
وكان عماد العتابي الذي نقل أمس على متن مروحية على وجه السرعة إلى المستشفى العسكري بالرباط، في غيبوبة كما يخضع للتنفس الاصطناعي بالعناية المركزة.
وأكدت مصادر من عائلته أن حالة عماد كانت “حرجة جدا”، وأضاف المصدر أنه “بين الحياة والموت”. من جهة أخرى قررت إدارة المستشفى إقامة حراسة مكثفة بمدخل المستشفى فيما ترفض هيئة الحراسة دخول أي شخص ليس له علاقة عائلية مباشرة بـ “العتابي”.

مواضيع لها صلة:

  مسيرة الحسيمة: الأمن يستعمل الغازات المسيلة للدموع لتفريق المسيرةhttp://bit.ly/2uHKIrj

http://bit.ly/2tnh32rمسيرة الحسيمة : إصابات خطيرة في صفوف قوات الأمـن و المتظاهرين

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.