لارام (RAM) تعلن تخفيض أسعار الرحلات الداخلية بنسبة 50 %

ايقونة بريس: الرباط
كشف عزيز رباح، وزير التجهير والنقل واللوجستيك، عن برنامج جديد يمثل في خفض سعر الرحلات الجوية في عدد مهم من الخطوط الداخلية بنسبة 50 بالمائة.

وبحسب هذه المعطيات فقد انتقل خط الدار البيضاء ـ الداخلة من 2000 إلى 1000 درهم، وانتقل خط الدار البيضاء – زاكورة من 1400 إلى 700 درهم. كما انتقل خط الدار البيضاء – كلميم وطانطان من 1200 إلى 600 درهم.

أما بخصوص الخط الجوي الرابط بين أكادير – العيون وخط الدار البيضاء – ورزازات وخط الدار البيضاء – الحسيمة، وخط الدار البيضاء – الراشدية فقد انتقلت هذه الخطوط من 1200 إلى 600 درهم. كما انتقل خط كلميم – طانطان وخط ورزازات – زاكورة وخط تطوان – الحسيمة من 600 إلى 300 درهم .

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.