فيروس كورونا: المنتجات الغذائية الصناعية متوفرة في السوق

©أيقونة بريس: و.م.ع //

أكدت الفدرالية الوطنية للصناعة الغذائية ، اليوم السبت ، أن المقاولات النشيطة في مجال الصناعة الغذائية معبّأة ضمن الجهود الوطنية المتواصلة لضمان مختلف احتياجات المواطنين، خاصة تلك المتعلقة بالمنتجات الغذائية .

وذكرت الفدرالية ، في بلاغ لها ، أنه على الرغم من الظرفية الصعبة المترتبة عن فيروس كورونا، ودخول حيز التنفيذ لحالة الطوارىء الصحية من أجل الحد من انتشار هذا الفيروس ، فإن الصناعة الغذائية الوطنية تواصل ضمان التزود الطبيعي والكافي للسوق الوطنية بالمنتجات الغذائية.

وأضافت أن هذا الوضع لا يدعو للقلق بشأن التزود بالمنتجات الغذائية ، موضحة أن العرض الحالي من منتجات الصناعة الغذائية ، وخاصة الضرورية منها ، يفوق الطلب بشكل كبير .

ونقل البلاغ،إن مقاولات الصناعة الغذائية تواصل نشاطها حتى الوقت الراهن بشكل عادي ، مشيرا إلى وجود استمرارية في أنشطة هذه المقاولات ( الإنتاج ، التحويل ، التوزيع )، و” نحرص على الحفاظ هذه الاستمرارية بالتعاون مع المهنيين والمصالح الإدارية المعنية “.

وتعتبر الفدرالية الوطنية للصناعات الغذائية ، منظمة مهنية تضم تحت لوائها مقاولات الصناعات الغذائية ( جمعيات مهنية ومقاولات تجارية وصناعية، مصدرة أو تشتغل في مجال الخدمات، والتي تعمل في المجال الفلاحي أو مجال الصناعات الغذائية ).

Print Friendly, PDF & Email