غضب شعبي في الحسيمة على الغش في الأشغال الطرقية

ايقونة بريس: الحسيمة(الصورة عن موقع أخبار الريف)

احتجت ساكنة الحسيمة على ما حصل في شارع طارق بني زياد الذي تعرض مقطع طرقي لانهيار كبير كاد أن يؤدي لخسائر مادية وبشرية لولا الانتباه السريع لبعض المارة.
ويفضح هذا الانهيار الغش والتلاعب في صفقات الترميم والإصلاح والتزفيت الطرقي، خاصة ,ان هذا المقطع الطرقي مرّ على تزفيته 10 أيام مرتبطا بالأشغال التي عرفها شارع طارق بني زياد، والتي كانت أثارت غضب السكان نظرا لتباطؤ سير الأشغال، مما دعا عامل الإقليم محمد الزهر بالتدخل لدى الشركة المكلفة بالأشغال.
وفي عطلة العيد ارتفع غضب سكان المدينة على هذه الحادثة التي تعتبر فضيحة في الغش والتلاعبات ومن المحتمل أن يتدخل العامل مرة أخرى لفتح تحقيق مع جميع المصالح التابعة للعمالة والأطر التقنية للمجلس البلدي.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.