سقوط عصابة مختصة في البحث عن” الكنز المخفي “

ايقونة بريس: تارودانت
تابع سكان مدينة تارودانت قصة مثيرة سميت ب ” أصحاب الكنز المخفي “، والتي انتهت بتدخل فرقة من عناصر الأمن بمدينة تارودانت، بعد أن تمكنت من إيقاف عصابة متخصصة في البحت عن الكنز بالمنازل القديمة و المهجورة بالمدينة القديمة بتارودانت.
وتعود تفاصيل العملية إلى إثارة الانتباه والشك بين سكان حي ” جدهم ” بالمدينة القديمة، من طرف بعض الأشخاص الذين اعتبروا غرباء على السكان وتحركاتهم وأنشطتهم كانت غريبة، وبمجرد توصل مصالح الأمن بمعلومات هذه التصرفات قامت فرقة خاصة بمداهمة بيت إقامتهم، وتمّ اعتقال أربعة أشخاص من مدينة فاس و هم بصدد استخراج الكنز المزعوم. وتمّ إيقاف امراتين داخل نفس المنزل تأكد أن وجودهما له علاقة بالفساد مع الموقوفين. وبأمر من النيابة العامة تم وضع الموقوفين تحت الحراسة النظرية بتهمة النصب و الدعارة و الخيانة الزوجية و المشاركة فيها و حيازة و استهلاك المخدرات.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.