سقوط المراكشي ” النصاب ” في الدار البيضاء

ايقونة بريس: الدار البيضاء
ذكرت مديرية العامة للأمن الوطني اعتقال شخص كان، يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني من أجل قضايا التزوير وانتحال هوية الغير وإصدار شيكات دون رصيد.
كان قد اقتنى كمية كبيرة من الحلي من محل للمجوهرات في أحد الفنادق المصنفة في مدينة مراكش، بقيمة مالية تناهز 650 ألف درهم تقريبًا، وبعد البيع تأكد أصحاب محل المجوهرات أن الشيكات التي قدمها الزبون مقابل تلك المجوهرات كانت دون رصيد. وعلى إثرها تقدموا بإبلاغ مصالح الأمن المختصة.
وبعد أعمال البحث والتحقيق توصلت فرقة الأمن من الوصول إلى المشتبه فيه في مدينة الدار البيضاء، حيث تم العثور داخل شقته وسيارته على آلة متطورة لطبع (البادجات)، والوثائق الإدارية والبنكية في اسم الغير، وأجهزة معلوماتية، وهواتف محمولة، وثماني بطاقات هوية، وسبع رخص سياقة في اسم أشخاص آخرين، ومجموعة كبيرة من بطاقات ائتمان بنكية صادرة بأسماء ومعلومات لأشخاص مختلفة، بالإضافة إلى مبالغ مالية، ومجوهرات، ووثائق وسندات لتحويل الأموال.
في نفس السياق تم العثور على أسماء بعض الأشخاص الذين كانوا يشترون منه المجوهرات المسروقة، وأصدرت النيابة العامة أمرا باعتقالهم.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.