رجل سلطة يُـكسّر ذراع تلميذ بالضرب داخل الثانوية

ايقونة بريس: الناظور
قام رجل سلطة يشغل منصب رئيس قيادة ” زايو” بإقليم الناظور، بتكسير يد أحد تلاميذ ثانوية بعد أن لاحقه واعتدى عليه بالضرب حتى تكسرت يد التلميذ، وأمام أنظار تلاميذ الثانوية وزملاء التلميذ بالقسم، الذين تأثروا لِما حدث لزميلهم وقاموا بالتعبير عن غضبهم بالصفير والصياح وحاولوا الهجوم عليه مما زرع الخوف في رجل السلطة من المواجهة مع حوالي 200 تلميذ، وهرب ليحتمي بمكتب المديرة، لكن التلاميذ لاحقوه بالجري ووقفوا يحتجون أما الإدارة، وتأزمت الأوضاع بارتفاع التوتر والاحتجاج مما دعا الإدارة إلى الاستنجاد بتدخل مسؤول من الولاية وبعض ممثلي جمعيات المجتمع المدني وجمعية آباء وأولياء التلاميذ في المؤسسة التعليمية، وقام الجميع بمرافقة المدير لمقر مركز الشرطة لتحرير محضر لمرافعته قضائيا، واستمعت الشرطة لعدد من التلاميذ وبعض الأساتذة الذين كانوا حاضرين لواقعة الاعتداء على التلميذ كما استمعت الشرطة لمديرة الثانوية.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.