جمارك الدار البيضاء تحجز على بضائع محظورة قيمتها 4 ملايين درهم

©ايقونة بريس: الرباط//
بعد ميناء طنجة تمكنت مصالح الجمارك في ميناء الدار البيضاء من حجز كمية كبيرة من السلع المهربة بطريقة غير قانونية، وذلك يوم الثلاثاء 27 نونبر الجاري، وتقدر قيمة هذه المحجوزات بأكثر من 4 ملايين درهم.                                                         
وجاءت هذه العملية بعد معاينة ميدانية في مستودعين في المنطقة التجارية بالحي المحمدي ، التي يملكها مواطنون صينيون مقيمون في المغرب ، حسبما ذكرت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة (ADII) في بيان صدر اليوم الخميس 29 نونبر.
وخلال هذه العملية تم تفتيش المستودعين مما أسفر عن اكتشاف العديد من العبوات وصناديق من الكرطون تحتوي على بضائع بدون وثائق
وفي المخزن الأول ، تم ضبط حوالي 32،400 حذاء رياضي للأطفال ، قيمتها أكثر من 6 مليون درهم. وفي المخزن الثاني ، تم ضبط 62820 من الأوشحة النسائية و 900 حذاء رياضي للأطفال بقيمة أكثر من 2.5 مليون درهم.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.