توقيف 3 أشخاص بسبب التحريض على تخريب حافلات النقل بالرباط وسلا

©أيقونة بريس: الرباط //
قدمت المصالح الإقليمية التابعة للشرطة القضائية لمدينة سلا إلى النيابة العامة المختصة يوم الأربعاء، ثلاثة أشخاص يشتبه في قيامهم بنشر ” نداء” على شبكات التواصل الاجتماعي لإلحاق أضرار بالحافلات الجديدة التي تم استخدامها مؤخرًا.


يشير بيان صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني (DGSN) إلى أن المتهمين، الذين تتراوح أعمارهم بين 22 و 25 عامًا، تم توقيفهم، وذلك بعد إجراء الأبحاث والتحقيقات التي أجريت بعد نشر منشورات على حساباتهم الشخصية على “Facebook” والتي عبرها نشروا نداء بوضوح لإلحاق أضرار بالحافلات الحضرية الجديدة، التي وضعت مؤخرا في الخدمة من قبل الشركة العاملة في الرباط وسلا وتمارة.
وخضع المتهمين لتحقيق قضائي لتحديد ملابسات ودوافع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، قبل تقديمهما إلى المحكمة في نهاية فترة الاحتجاز، حسبما خلص البيان.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.