الملك محمد السادس يظهر بصحة جيدة في صورة جديدة مع مواطنة مغربية بدبي

نشر مدير صفحة الملك محمد السادس الخاصة ب facebook، صورة جديدة للملك مع إحدى المواطنات المغربيات المقيمات في دولة الامارات .
وحسب ما قالته رجاء وهو اسم المغربية التي أخدت صورة مع الملك: ” لبارح شفت ملكنا فـ ”غاليريا مول” مع 6 ديال العشية، وكان كايتسارا ، وكانو معاه حراس مغاربة وإماراتيين، ودخل لواحد المحل تجاري، وبقاو الحراس على برّا، دخل معاه حارس واحد”. ثم وصفت رجاء الحدث الذي أسعدها:
” امشيت عند الحراس وقلت ليهوم بغيت صورة مع سيدنا، وهوما يدخلو عندو قالوها لو، شويا ملكنا خرج بكل تواضع من المحل باش يتصور معانا، وسوّلني فاش خدامة وواش عايشا بخير، وخدينا صورة تذكارية مع ملكنا”.
وأشار سفيان بحري أن الملك تحسنت حالته الصحية والمناح في دولة الامارات ساعده على ذلك واسترجه صوته بشكل طبيعي بعد الوعكة الصحية التي ألمّت به.
وتجدر الإشارة إلى أن الملك محمد السادس يواصل زيارته لدولة الإمارات إذ شارك في العديد من الأنشطة هناك بدأت باحتفالات دولة الإمارات بعيدها الوطني.

الملك في دبي

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.