العثور على الرضيعة المُختطفة واستنفار أمني بحثا عن الخاطفة

ايقونة بريس: الدار البيضاء
خلفت قضية الرضيعة المختطفة تطورا كبيرا بعدما تم العثور عليها اليوم الاربعاء قرب قنصلية روسيا بشارع احمد الناصري زنقة الخنساء، بعد أن توصلت مصالح الأمن باتصال من بعض المواطنين الذين عثروا على الرضيعة وكانوا شاهدوا امرأة محجبة تلبس جلابة تمر من المكان نفسه بسرعة، وتنقلت فرقة من رجال الأمن التي تتابع الملف إلى عين المكان رفقة والد الرضيعة الذي تعرف عليها وأكد أنها طفلته، وتم إخبار وكيل الملك بالمحكمة وانتقل الجميع إلى المستشفى لإجراء تحليل ADN على والد الرضيعة وتأكد طبّيا أنها فعلا ابنته.
وعرف المستشفى حالة استنفار أمنية كبرى حيث حلّ المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي لزيارة عائلة الرضيعة وتسليمها شخصيا، كما حظر للوقوف على هذه العملية والي جهة الدار البيضاء خالد سفير. كما عبرت الحشود الكبيرة من المواطنين الذين كانوا في المستشفى على مشاركتهم الفرح مع عائلة الرضيعة بالزغاريد والتطبيل والدقة المراكشية، أمام أنظار المسؤولين الأمنيين والسلطات المحلية.
وأكد الأستاذ حسن مطار، الوكيل العام للملك، أن الملك محمد السادس أعطى تعليماته لجميع المصالح الأمنية للوقوف إلى جانب الأسرة وتقديم العناية الطبية الشاملة للرضيعة ووالدتها. فيما تستمر حملة البحث عن الخاطفة بحملة واسعة لنشر الصورة التقريبية للسيدة المشتبه فيها.
من جهة أخرى قامت عاملات النظافة بوقفة احتجاجية أمام مصلحة الولادة، مطالبين بالاعتذار لهن بعد الإهانة والإساءة لهن بالاتهامات المختلفة.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.