داعية إسلامي يهاجم جمعية “أقليات” ويصف أفرادها بالمثلين والملحدين

ايقونة بريس | الرباط 

 

قال الداعية الإسلامي “عبد الله أوعياش” خلال ندوة صحفية نظمت صباح اليوم ( 19-1 -2017 ) بالرباط، أنه لا يمكن في دولة إسلامية تتبع دولة إسلامية، وحاكمها أمير المؤمنين، أن تسمح لبعض الأفراد يدافعون عن الأقليات بتأسيس جمعيات

وعقد تجمعات للدفاع عن الملحدين والمثلين، وتسمح بزواج الرجال في ما بينهم والنساء مع بعضهن، مما يهدد الجنس البشري بالانقراض، وذلك على خلفية احتضان مقر منظمة العفو الدولية بالرباط لاجتماع رسمي لتأسيس جمعيات أقليات التي تناهض التجريم والتمييز ضد الأقليات الجنسية والدينية.

وتساءل الداعية المكناسي، لماذا تسمح الدولة المغربية بتأسيس جمعية من هذا القبيل، في  الوقت الذي تهاجم فيه على الحجاب أو ارتداء النقاب رغم كونه من عمق الهوية الإسلامية.

ودعا للعودة إلى الدين الإسلامي لأنه هويتنا الحقيقية، وهو واجب محتم على الدولة، لأننا بلد سني، وإمارة المؤمنين هي الضامنة للأمن الروحي للمواطنين.

داعية يهاجم الأقليات

 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile
رئيس التحرير - كاتب رأي | lmossayer@iconepress.com | https://bit.ly/3QSuFzV

رئيس التحرير - كاتب رأي

صحفي مهني وناشط حقوقي، متخصص في القضايا السياسية والاجتماعية. حاصل على شهادة في الحقوق ودبلوم في القانون الخاص. ساهم في عدة منصات إعلامية وشارك في ندوات دولية مع منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان. التفاصيل في الشفحة الشخصية :

⌈ https://bit.ly/3UntScc ⌉