ارتفاع جديد للمغاربة ضحايا الحج

أعلنت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون، مساء اليوم الخميس، أن اللجنة المكلفة من طرف الملك محمد السادس تمكنت من التعرف على ثلاث حالات جديدة من بين المفقودين في حادث منى، ويتعلق الأمر بعبد الرحمان بوحفض، ونوال العبدلاوي، ووفاء اجرادي.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها، أن حصيلة الضحايا المغاربة تكون بذلك كالآتي: 36 من الموتى و3 مفقودين و5 مصابين تحت العناية المركزة.

هذا وكانت اللجنة المكلفة بتتبع شؤون الحج قد تمكنت، الأحد الماضي، من التعرف على ست (6) حالات وفيات جديدة من بين المفقودين في حادث التدافع بمشعر منى في اول ايام عيد الأضحى.

واستنادا الى بلاغ لوزارة الخارجية الذي صدر الأحد، فان الأمر يتعلق بعمر اعراب، وحميد حيدر، وبوشعيب الشعبي، وفاطمة بكنا، ومحمد عطيف، والحسان موعاوية، لينضاف إليهم ثلاثة حجاج اليوم.



 

 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.