اختفاء “بنات الشينوا ” من درب غلف

ايقونة بريس: الدار البيضاء
أثارت قضية الدمى الجنسية جدلا كبيرا بعد أن ظهرت تنزيلاتها للبيع في درب غلف بالدار البيضاء، واشعلت هذه القضية تفاعلات كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي ذهبت أحيانا إلى الاستفزاز بين المتدخلين، كما طرح البعض منهم تساؤلات حول قانونية وشرعية الاتجار في هذه الدمى الجنسية، كما جاءت أغلب المنشورات تعبّـر عن استيائها لانتشار مثل هذه الممارسات المتطرفة التي تسيئ وتبخس من قيمة المرأة والممارسة الجنسية التي تعتبر أرقى أشكال التعامل الروحي والجسدي بين الرجل والمرأة.
ويظهر أن هذه الزوبعة فرضت على اصحاب هذه الدمى الجنسية أن يتراجعوا عن طرحها في السوق، وقاموا بسحبها وإخفائها، حيث في أسواق درب غلف لا وجود لأثار هذه الدمى الجنسية، التي حسب بعض التجار فإنها من الشينوا.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.