إرهابي نيوزيلندا في المحكمة: لم يطلب محاميًا أو السراح بكفالة

©أيقونة بريس: وكالات //
ذكرت قناة “إيه بي سي نيوز” الأسترالية أن الإرهابي المجرم الذي قتل 50 من الضحايا الأبرياء وأصاب 48 آخرين في مسجدين في نيوزيلندا،، مثل أمام المحكمة اليوم السبت.          

وأشارت القناة إلى أن المتهم يواجه تهمة قتل واحدة، ولم يطلب حضور محام، كما أنه لم يتقدم بطلب للإفراج عنه بكفالة، ولم يطلب حظر اسمه من النشر.

وأوضحت الشبكة، أن اسمه برينتون هاريسون تارانت، استرالي الجنسية ويبلغ من العمر 28 عامًا. وكان يرتدي زي السجن، ومقيّد اليدين، ولم يُطلب منه الحديث، و سيتم احتجازه حتى يوم 5 أبريل القادم.

من جهة أخرى ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن الإرهابي المجرم برينتون تارانت، ظهر أمام المحكمة في أول ظهور علني له ورفض أن يمثله محامي في المحكمة. .

و ويذكر أنه استخدم في عمليته الإجرامية وخطته الإرهابية، خمسة مسدسات، من بينها مسدس نصف آلي وبندقية وغيرها، وكان بحوزته رخصة حيازة سلاح.

موسا ابراهيم عمره 3 سنوات أصغر شهيد الجريمة الإرهابية في المسجد رحم الله أصغر الشهداء وربط على قلب والديه

عبدالله ديري عمره 4 سنوات ذهب مع والده لصلاة الجمعة فقتله الإرهاب الصليبي

 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.