تمارة: رجل يقتل زوجته ويرمي نفسه من البالكون

ايقونة بريس: الرباط

اهتزت تمارة، صباح اليوم الثلاثاء، على وقع جريمة قتل بشعة ذهبت ضحيتها امرأة تبلغ من العمر 39 سنة، بعد أن طعنها زوجها بسكين عدة طعنات، وأقدم بعد ذلك، على الانتحار بإلقاء نفسه من شرفة منزله بحي النصر.                                                                                  
وكان الزوج، البالغ من العمر 42 سنة والذي يعمل مستخدما في شركة “طرامواي” الرباط، انتابته حالة هيسترية، بعد نشوب خلاف مع زوجته، التي تعمل في شركة لنقل الحافلات، وهذه الحالة دفعته إلى توجيه ضربة قوية إلى رأس الضحية باستعمال أداة ميكانيكية حادة، قبل أن يقوم بطعنها بسكين في البطن . مصالح الأمن انتقلت إلى عين المكان، حيث قامت عناصر الشرطة العلمية والتقنية بجمع الأدلة، و فتح تحقيق لكشف ملابسات الحادثة.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.