فاس: جريمة قتل بشعة أما باب ثانوية ضحيتها تلميذ(فيديو)

ايقونة بريس: فاس
أوضحت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني فاس مكناس في بلاغ أن التلميذ “حمزة ع.” الذي كان يدرس لقي حتفه بعد تلقيه طعنتين على مستوى الوجه والقلب أمام المؤسسة.
التلميذ “حمزة ع.”                                                                               

كان يدرس قيد حياته بثانوية “المسيرة” التأهيلية بقسم” الأولى Bac” أدب وعلوم إنسانية 2، وقد تلقى طعنتين غادرتين بالسلاح الأبيض حيث أصاباه على مستوى الوجه، فيما كانت الضربة القاتلة أصابته على مستوى القلب.
وبعد انتشار الخبر داخل الفصول الدراسية أعلنت التوقف عن الدراسة تضامنا مع زميلهم المقتول، الذي كان معروفا بخصاله الحميدة والمشهود له بحسن السلوك والالتزام.
من جهة أخرى ذكرت مصادر أمنية في عشية اليوم أن مصالح الأمن تمكنت من القبض على قاتل الضحية، وتأكد أنه تلميذ من نفس المؤسسة عكس ما جاء في بلاغ المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية التي نشرته في الصباح بعد الجريمة والذي جاء فيه أن القاتل من خارج المؤسسة ولا ينتمي لها.

https://youtu.be/xi0dUrGbDc0

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.