سقوط أكبر وأخطر تاجر لما حيا في ضواحي الفقيه بنصالح

أيقونة بريس: بني ملال
أوضح مصدر أمني أن فرقة الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية ببني ملال أوقفت شخصا يعد من أكبر مروجي ماء الحياة (ماحيا) بالجملة، وتم حجز حوالي خمسة آلاف لتر من المسكر وأزيد من ثمانية أطنان من التين المجفف والمخمر.


وجاءت هذه العملية بعد للإيقاع وسقوط هذا المجرم الخطير بعد ضبط خطة محكمة، تحت إشراف القائد الإقليمي وبتنسيق مع عناصر الدرك الملكي بالفقيه بن صالح، وتعتبر هذه العملية من أهم العمليات لتفكيك أكبر محل لصنع ماء الحياة بمنطقة أولاد ادريس التابع لتراب الجماعة القروية لبرادية بضواحي مدينة الفقيه بن صالح
والمجرم الموقوف كان مبحوثا عنه بموجب أزيد من 20 مذكرة بحث وطنية من أجل تهم” ترويج مسكر ماء الحياة بالجملة والاعتداء على المواطنين بواسطة السلاح الأبيض واعتراض سبيل المارة.
وقد تم وضع المعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية بمركز الفقيه بن صالح لفائدة البحث، في انتظار إحالته على العدالة لتقول كلمتها في التهم المنسوبة إليه.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.