أكادير : القبض على الملثمين الذين هاجموا شرطيا بالسيوف وسرقوا سلاحه الوظيفي

©أيقونة بريس: متابعة //

2021/10/12 التحديث في 26:18//

 

قامت أجهزت الأمن بولاية أكادير بمجهود كبير وبسرعة فائقة تمكنت من إلقاء القبض على العناصر التي هاجمت واعتدت على أحد رجال الأمن وهو يقوم بعمله في منطقة المرور ، وقاموا بسرقة سلاحه الوظيفي وعرضوا حياته للخطر بالاعتداء الجسدي عليه.

وبحسب المعطيات المتوفرة، فقد تم اعتقال هؤلاء الأشخاص من قبل الأجهزة الأمنية التابعة لمفوضية شرطة بمنطقة الدرراكة.

وأكدت المصادر أنه لا يزال ينتظر نتائج التحقيقات التي تم فتحها معهم حول وقائع هذه الحادثة والأسباب التي دفعتهم إلى تعريض حياة الشرطي للخطر وسرقة سلاحه الوظيفي.

وتعيش مدينة أكادير، منذ صباح اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر، في حالة تأهب أمني كبير بسبب وقوع هذه الحادثة، التي جاءت بعد أن اعترض مجهولون فجأة الشرطي وضربوه وسرقوا سلاحه العملي وخمسة طلقات، قبل أن يفروا إلى جهة مجهولة في ظروف غامضة مما استنفر مختلف الأجهزة الأمنية بأكادير.

حيث شنت حملة أمنية بمختلف مداخل المدينة مباشرة بعد تسجيل اعتداء نفذه جانحان غير بعيد عن المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بحي السلام ضواحي مدينة أكادير. حيث تمكنا من إصابة الشرطي إصابات بليغة والاستحواذ على سلاحه الناري ثم لاذا بالفرار وتخليا عن دراجتهما النارية العادية، في مقابل الاستحواذ على دراجة الشرطي الضحية.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.