حركة الممرضات والممرضين من أجل العدالة تعلن عن إضراب عام في جميع المستشفيات

ايقونة بريس: الرباط
يستمر طيلة الأسبوع الاعتصام الوطني الذي يخوضه ممرضو وزارة الصحة أمام بناية الوزارة كما نجح الإضراب الوطني الذي انطلق اليوم الأربعاء ويستمر غدا الخميس على المستوى الوطني باستثناء المستعجلات وقسم الإنعاش.


وأعلنت ” حركة الممرضات والممرضين من أجل العدالة ” أن جميع هذه الاحتجاجات ما هي سوى بداية لبرنامج من الاحتجاجات منها مسيرة في الرباط تحت شعار ” مسيرة سوداء” ثم في شهر فشت المقبل إضراب آخر لعدة أيام، مع الاستمرار في الوقفات الاحتجاجية.
وأكدت الحركة أن التصعيد سيستمر طالما أن الوزارة ترفض التعامل مع مطلب الممرضين في المعادلة الإدارية لفئة الممرضين المجازين والدليل المرجعي للكفاءات REC والتدبير التوقعي للوظائف والكفاءات GPEC.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.