فشل تدبير منحة كوفيد-19 في مستشفى ابن سيناء

©أيقونة بريس: الرباط //

 

الجمعة 12 مارس 2021 التحديث في 14،23 //

عرفت عملية الاستفادة من منحة كوفيد -19 بالنسبة لبعض مراكز الاستشفاء الصحية التابعة لوزارة الصحة، مشاكل متعددة الأشكال، وتنتهي جميعها في سوء التدبير.

يظهر أن مديرية المركز الاستشفائي الجامعي ابن سيناء – الرباط، قد فشل في تدبير منحة كوفيد-19 ، وما يؤكد هذا الوثيقة التي تم الكشف عنها ، والتي جاءت بعد العديد من صرخات التنديد من المتضررات والمتضررين العاملين في المستشفى، حسب ما أكده لنا الأستاذ حبيب كروم الكاتب العام المركزي التابع للمنظمة الديمقراطية للصحة للمكتب النقابي للمركز الاستشفائي الجامعي أبن سينا.

الاحتجاج امتد إلى المطالبة بتعويض المتضررين من الحيف الذي لحق بهم بسبب سوء تدبير المكافأة وسوء التوزيع. ومن بين المطالب التي تم رفعها إلى وزارة الصحة هي إعفاء المسؤولين في مديرية الموارد البشرية والمالية للمستشفى التي فضحتها ” كوفيد-19″ وكشفت فشلها وضعفها في تحمل مسؤولية أكبر مؤسسة طبية جامعية في المغرب.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.