شكاية إلى وزير الصحة لإنصاف “قابلة” تشتغل بمستشفى السويسي

©أيقونة بريس: هيئة التحرير //

04/06/2021 التحديث في 55،10//

يؤسفنا في الجمعية المغربية لعلوم التمريض والتقنيات الصحية ان نرفع الى علمكم تعرض ” قابلة” بقاعة الولادة السويسي للظلم والانتقام بعد سنة من العمل والعطاء الجاد بمهنية واحترافية .

حيث أسندت لها نقطة سلبية دون أدنى مبرر أو تعليل مقنع، مما حال دون ترسيمها وكان لهذا القرار أثارا وانعكاسات سلبية على حالتها والنفسية والمعنوية ، كما خلف غضبا واسعا وعارما في صفوف المهنيين بشكل عام والمستخدمين بالمركز الاستشفائي الجامعي أبن سينا على وجه التحديد.

السيد الوزير المحترم: ندعوكم إلى فتح تحقيق مستعجل في موضوع القابلة المشهود لها بالكفاءة والأخلاق العالية علاوة عن الإجماع الذي تحظى به من طرف زميلاتها اللواتي شجبوا بقوة هذا القرار الجائر والظالم الذي يدخل ضمن خانة تصفية الحسابات الشخصية والمنافية للتدبير العلمي والحكيم للمرفق العمومي.

في انتظار تفاعلكم السيد الوزير المحترم من أجل إنصاف سيدة من الأطر التي تشغل مهنة “قابلة” خلوقة وسمعتها نظيفة من اي شبهة مهنية أو إدارية.
تقبلوا منا أسمى عبارات التقدير والاحترام.

◄الجمعية المغربية لعلوم التمريض والتقنيات الصحية
●الرئيس: حبيب كروم

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.