القضاء يوزع 226 سنة سجنا على 14 متهما في قضية “فتاة الوشم”

©أيقونة بريس: هيئة التحرير //

 

2021-09-22التحديث في 20:10 //

أصدرت محكمة الاستئناف ببني ملال، أمس الثلاثاء، الحكم في قضية خديجة التي اشتهرت قضيتها ب “فتاة الوشم”، المتابع فيها 14 متهما، جاء في حقهم الحكم بمجموع 226 سنة.
ووزعت المحكمة 226 سنة سجنا على المتابعين في الملف بتهم “الاغتصاب والاختطاف والوشم والاتجار بالبشر”. ، حيث قضت على 11 متهما بعشرين سنة لكل منهم، فيما قضت على المتهم القاصر بثلاث سنوات، مع الحكم على متهمين في حالة سراح الأول بسنتين نافذة والثاني بسنة واحدة موقوفة التنفيذ .

يذكر أنه قبل حوالي 3 سنوات تفجرت قضية “خديجة” ذات 17 عاما، والتي اشتهرت إعلاميا ب “فتاة الوشم” . الفتاة خديجة، منحدرة من أولاد عياد بإقليم الفقيه بنصالح .
تم اختطافها من أمام بيت أحد أقاربها في بلدة أولاد عياد بإقليم الفقيه بن صالح. وتم حجزها مدة شهرين تقريبا، خلال هذه المدة تعرضت للاغتصاب والتعذيب ورسم وشوم على جسدها.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.