إيقاف القاصر المتورط في قضية التحرش الجنسي بفتاة بطنجة

Spread the love

©أيقونة بريس: هيئة التحرير //

 

15 /09/ 2021 التحديث في 16 : 37 //

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، زوال اليوم الأربعاء 15 شتنبر الجاري، من توقيف المشتبه فيه الرئيسي المتورط في قضية التحرش الجنسي والإخلال العلني بالحياء

 

الذي كانت ضحيته فتاة بالشارع العام بمدينة طنجة، وشكل موضوع شريط منشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، زوال اليوم الأربعاء، من توقيف المشتبه فيه الرئيسي المتورط في قضية التحرش الجنسي والإخلال العلني بالحياء الذي كانت ضحيته فتاة بالشارع العام بمدينة طنجة، وشكل موضوع شريط متداول على شبكة التواصل الاجتماعي.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف المتورط الرئيسي في هذه القضية، وهو قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، بمنطقة “بوخالف ” بمدينة طنجة، وذلك في سياق البحث الذي باشرته الشرطة القضائية بمدينة طنجة في أعقاب تداول هذا الشريط، والذي أسفر يوم أمس الثلاثاء عن ضبط ثلاثة قاصرين يشتبه في تورطهم في توثيق ونشر فيديو التحرش في شبكات التواصل الاجتماعي، وتعريض الضحية للسب والشتم والتهديد.

وأضاف البلاغ أنه يجري حاليا إخضاع المشتبه فيهم الأربعة لبحث قضائي من طرف فرقة الشرطة القضائية المختصة بمعالجة قضايا الأحداث الجانحين، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

في نفس السياق توصلت الأبحاث والتحريات التي قامت بها مصالح الأمن، إلى التعرف على هوية الفتاة الضحية، وتم استدعاؤها للاستماع إليها من قبل مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة.

Spread the love