رجل أمن في حالة سكر يهاجم كوميسارية

ايقونة بريس: الرباط
أوقفت مصالح الأمن بمدينة تزنيت صباح اليوم الاحد أحد موظفيها: رجل أمن برتبة مقدم شرطة، بعد أن كان في حالة سكر بمقر دائرة الشرطة وقلم بالتهجم لفظا على زملائه في الدائرة الذين يقومون بالمداومة.


وسارعت المديرية العامة للأمن الوطني على إصدار بلاغ حول هذا الحدث، وذكرت فيه: أن المشتبه فيه، الذي كان خارج أوقات عمله الرسمية، حضر بزي مدني إلى مقر الأمن وشرع في توجيه عبارات السب والشتم لموظفي الشرطة المداومين، قبل أن يتم توقيفه ووضعه رهن تدبير الحراسة النظرية، إضافة إلى حجز سلاحه الوظيفي.
وأضاف المصدر ذاته أن المديرية العامة فتحت ملفا تأديبيا في حق المشتبه فيه، في انتظار نتائج البحث القضائي الجاري في حقه، من أجل ترتيب المسؤوليات التأديبية بشأن الإخلالات المهنية التي ارتكبها.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.