مغربية تشتغل في السعودية تطلب النجدة من السلطات المغربية

ايقونة بريس:

ظهرت صيحات جديدة من مغاربة يشتغلون في السعودية تطالب الاستغاثة، صيحات ترتفع بين الحين والآخر من سيدات مغربيات يشتغلن خادمات في البيوت بالسعودية. فبعد شريط الفيديو الذي خلف ضجة كبرى في الأوساط المغربية والذي نشرته إحدى السيدات تطالب إنقاذها من صاحبة البيت التي تشتغل فيه بسبب تعرضها لأسوء المعاملات الإنسانية، وبعد ظهور حالات أخرى مماثلة دائما في السعودية، انتشر في الأيام الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، صور ووثائق لسيدة مغربية تطلب النجدة وتستغيث تطالب تدخل السلطات المغربية لإنقاذها من الاحتجاز بالقوة من طرف مشغلها في مدينة : عرعر، وتؤكد الوثائق أن السيدة من مدينة صفرو.
وتأتي هذه القضية بعد قضية المغربي الذي تعرض للقتل رميا بالرصاص في اسبانيا ولم تحرك الخارجية المغربية ووزارة بيرو ” المهاجرين المغاربة ” الذي صرح أنه يتابع باهتمام ما يجري، يتابع فقط كمتفرج، هذا هو وزير الحكومة المغربية الذي لا يقدر على التدخل لدى إسبانيا والسعودية للبحث في الموضوع والاحتجاج وتقديم الدعم للجالية المغربية التي تتعرض للظلم والقهر وحتى القتل.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.