فضيحة في فرنسا يفجرها صحفي حول قضية سعد المجرد ( مع الصور)

ايقونة بريس: من باريس : احمد حجاوي / /
Jeremstar هو حاليا أكبر متخصص في برامج تلفزيون الواقع ( la téléréalité ) في فرنسا. وهو صاحب موقعين للأخبار المخصصة لذلك.


فجـّر Jeremstarحقيقة كبيرة تتعلق بقضية سعد المجرد، وذلك بعد هجوم على مشاركتين في برنامج ” Secret Story ” وهما معا كانتا في السهرة الليلية التي حصل بعدها اعتقال الفنان المغربي. وقال في موقعه الشهير : www.jeremstar.fr/
” منذ عدة أيام أتلقى رسائل قصيرة على صفحاتي الشخصية للتواصل الاجتماعي يطالبوني اصحابها بالبحث في علاقة كل من : Nadège Lacroix, – Manon Marsault بقضية الفنان المغربي سعد المجرد، وقـُمت بتحقيق دقيق ومتعب جدا وهو ما سأنشره لتنوير الرأي العام والإعلام الفرنسي الذي يتابع هذه القضية”
ماذا حصل بالضبط في ليلة السهرة بفندق ماريوط؟
هل الفتاة التي قدمت الشكاية ضد الفنان المغربي تنتمي لأسرة الفنانات المشاركات في ” Secret Story ” وبرامج         ( la téléréalité ) والتي تناولها العديد من المتابعين في صفحات التواصل الاجتماعي ( فايسبوك – تويتر – غوغل بلوس – سناب شات ) .
أولا يقول ” jeremstar ” لا علاقة بهذه الفتاة بعالم التلفزة ، وليست مرشحة لأي برنامج في المستقبل، وهي تشتغل ( مرافقة للزبناء ) في الملاهي الليلية الباريسية، «ترافق زبناء الملهى في سهرتهم وتجلس إلى طاولاتهم »،
وحسب jeremstar فهو قام بالاتصال ب: Nadège لكي تشرح له بالضبط ما حصل وما علاقتها بالمغني المغربي حتى ترد على التهم الموجهة لها ، وقالت في حديثها الذي سجله الموقع واذاعه في قناة كنال بلوس:
” لقد تعرضت لهجوم عنيف من الجمهور يتهموني بالتآمر مع تلك الفتاة وبصراحة أنا التحقت بصديقي الذي كان في تلك السهرة ب : Matignon وجلست معهم إلى طاولة العشاء وكانت تلك الفتاة جالسة بجانب الفنان المغربي سعد المجرد وكانت طيلة السهرة مرتاحة معه ويبدو كأن بينهما علاقة ، وأنا لا أعرفها ولم التقي بها في أي مناسبة ، لأول مرة اراها، ولم يكن بيننا أي حوار أو تعارف خلال تلك السهرة.”
وتضيف Nadège قائلة : ” في نهاية السهرة رافقت صديقي ، وكانت تلك الفتاة ترافق الفنان المغربي إلى فندق Mariott وهما يدا في يد في جو مريح بينهما، “
من جهة أخرى كانت كل من Nadège Lacroix, Manon Marsault قد انكرا في صفحاتهما الخاصة أنهما لا يعرفان الفنان المغربي سعد المجرد وليس لهما اية علاقة بما حصل ، وبعدها نشر رواد التواصل الاجتماعي صورهما في السهرة وفي مراكش مع سعد المجرد، ونزلت عليهما العديد من الانتقادات والتهم بالكذب حتى تدخلت شركة الانتاج لبرنامج تشارك فيه , Manon Marsaultوطلبت توقيفها حتى التأكد من نتائج التحقيق في علاقتها بقضية سعد المجرد، وهذا ما دفع jeremstar إلى نشر تفاصيل هذه القضية التي أدلت فيها Nadège Lacroix بشهادتها لتبرئة نفسها.
وحسب آخر المصادر الاعلامية فإن هيأة دفاع الفنان المغربي سعد المجرد طالبت بمواجهة المشتكية مع المتهم، لكنها قدمت سبب غيابها بسوء احوالها النفسية، وسيستند الدفاع على هذه المعطيات الجديدة لطلب سراح مؤقت ومن المحتمل أن يلقى الموافقة مع بقاء المتهم في فرنسا بضمانات مع حمل سوار إلكتروني لمراقبة تحركاته.

 تعليق الصور: يظهر في الصور Laurie Marquet التي سبق وأن قالت هي وصديقتها Nadège Lacroix لا يعرفان المغني المغربي شخصيا فقط تعرف أغانيه، ثم جاء تصريح Nadèg الذي يكذب صديقتها والصور تؤكذ أنهما كانتا في مراكش مع سعد المجرد وشخص آخر ( وربما هو الذي أخذ صور لحظة اعتقال سعد المجرد ).

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.