طنجة: اعتقال مشتبه فيه بتنظيم الهجرية السرية

©أيقونة بريس: طنجة//

أعلنت ولاية أمن طنجة، عن إلقاء القبض على مبحوث عنه على الصعيد الوطني في قضايا مرتبطة بتنظيم الهجرة السرية والمساعدة عليها.                                                       

وتم إيقاف المعني بالأمر ( 36 سنة)،، اليوم الثلاثاء إثر عملية قام بها فريق من عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة،بعدما تم الترصد له بمنزله الكائن بمنطقة (نوي نويش) بتراب الجماعة القروية البحراويين، التابعة لنفوذ الدرك الملكي، بناء على معلومات دقيقة توصلت بها المصالح الأمنية.

وأسفرت عملية تفتيش منزل المشتبه فيه، عن حجز سيارتين بلوحات مزورة، ومجموعة من الهواتف النقالة ومفاتيح خاصة بسيارات مشكوك في مصدرها.

وتم الاحتفاظ بالشخص الموقوف، وهو من ذوي السوابق القضائية، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.