توقيف فتيات قاصرات في مرقص ليلي

©أيقونة بريس : محسن العصادي :

 

27/05/2021 التحديث في 27،10/

نفذت السلطة المحلية بمراكش بعد منتصف ليلة أمس الاثنين 24 ماي، مداهمة داخل ملهى ليلي بمنطقة “تسلطانت”، هذا الملهى الليلي يقدم خدماته بشكل غير قانوني رغم القيود وتدابير حالة الطوارئ وهو ما انتهى باعتقالات عدد من الساهرين واستطاع أشخاص أخرين من الفرار.

من بين الموقوفين فتيات قاصرات العمر، بالإضافة إلى مسير الملهى الذي يحمل الجنسية الفرنسية ونوادل وحوالي 32 شخصا من الساهرين.

وتكررت مخالفة الطوارئ الصحية بمنطقة “تسلطانت”، في ضاحية مراكش، مما يطرح علامة استفهام كبيرة، لتكرار خرق الطوارئ بهذه المدينة، من قبل محلات الضيافة التي تسمى “رياض” ومحلات الترفيه والمقاهي ، سيما أن مرور الزبناء يفرض عبورهم “باراج” للدرك الملكي، مفروضا فيه زجر المخالفين للطوارئ الصحية.

ويشار ان السلطات قامت خلال عملية المداهمة التي استهدفت الملهى الليلي الغير قانوني، بحجز أزيد من 120 نرجيلة وكمية مهمة من المعسل وعدد كبير من الخمور، علما ان الملهى الغير قانوني الذي تمت مداهمته، يفرض أسعار خيالية في ظل إغلاق الملاهي المرخصة والكاباريهات في مراكش. حيث يتراوح سعر حجز الطاولة بين 4 الاف و8 الاف درهم.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.