الكوكايين في مدينة سلا

© أيقونة بريس: الرباط
التنسيق العملي بين الأجهزة الأمنية في الرباط وسلا يعطي ثمارا إيجابيا، ويبرز هذا في العديد من العمليات الأمنية التي سبق أن قاما بها. وفي هذا الإطار تمكنت الأجهزة الأمنية في سلا من توقيف شخصين،                                                                               

للاشتباه في تورطهما في حيازة مخدر الكوكايين والسياقة في حالة سكر وإلحاق أضرار مادية بممتلكات الغير. .
جرت هذه العملية بتنسيق وخطة محكمة بين عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، ومدينة سلا، في ليلة أمس الأحد، وأكدت مصادر أمنية المشتبه فيهما كانا على متن سيارة رباعية الدفع عندما ألحقا أضرارا مادية بأربع سيارات خاصة كانت بالقرب من مرآب لإصلاح السيارات، وهو ما استدعى تدخل دورية للشرطة لتوقيفهما، غير أنهما رفضا الامتثال وحاولا مواصلة السير بسرعة في ظروف من شأنها تهديد سلامة المواطنين ومستعملي الطريق، مما اضطر مفتش شرطة ممتاز لاستعمال سلاحه الوظيفي مستهدفا الإطارات المطاطية للسيارة برصاصتين.
وبهذا التدخل تم توقيف المشتبه فيهما وهما تحت تأثير حالة السكر، وبعد التفتيش تم العثور في السيارة على 12 لفافة من مخدر الكوكايين، وثلاثة هواتف محمولة، بالإضافة إلى مبلغ مالي مهم بالعملة الوطنية.
وفي بلاغ رسمي أشارت المديرية العامة للأمن إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.