العيون: 5 سنوات سجنا نافذة في حق الأب الذي ظهر في فيديو يعذب طفليه

ايقونة بريس: العيون
  صدر الحكم سريعا من المحكمة الابتدائية في مدينة العيون يوم الاثنين بالسجن النافذ 5 سنوات في حق الأب الذي ظهر في فيديو يعذب طفليه، مع حرمانه من أي اتصال أو زيارة لأطفاله وتعيين الكفالة لجدتهما والدة زوجته، في غياب الأم التي تشتغل في السعودية.
وخلال جلسة المحكمة التي لم تستغرق سوى أقل من ساعة لأن المتهم أجاب على كل التهم الموجهة له (الضرب والتعذيب لأطفال قاصرين) واعترف بأفعاله كما أكد للمحكمة أنه غير مريض نفسيا بل هو على وعي بما قام به ويتحمل المسؤولية على أفعاله.
وكان أهل زوجته البالغة من العمر 29 سنة أوضحوا أن زوج ابنتهم ( 31 سنة) متعصب جدا وسبق أن ضرب زوجته عدة مرات وأرغمها على الذهاب للعمل في السعودية بينما هو عاطل لا يبحث عن شغل، وكان يبتزها بضرب الأطفال في حال عدم إرسال راتبها كاملا، بما أنها ليست في حاجة لأي مبلغ اعتبارا لكونها تشتغل طباخة عند عائلة بالمبيت والأكل.
من جهة أخرى قالت رئيسة جمعية التعاون والتضامن للمرأة والطفل التي تدخلت في هذه القضية، أن الحكم لم يرد الاعتبار للأطفال والزوجة، كما أن بعض الحقوقيين اعتبروا الحكم لم يتضمن الضرب إلى الموت والتعذيب الذي هو جريمة إنسانية والإرهاب النفسي الذي مارسه المتهم على عائلته.
كما ترى عائلة الزوجة أن المدة الحبسية قليلة وأكدت أن الجاني عند خروجه من السجن سيعود للاعتداء والانتقام من زوجته وأطفاله.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.