الرباط – عين عودة: ” السيمو 9 ” يخطف طفلة عمرها 14 سنة من باب المدرسة

ايقونة بريس: الرباط
للمرة الثانية وفي ظرف أقل من 10 أيام اهتزت ساكنة عين عودة (الرباط) على إثر واقعة اختطاف قاصر والاعتداء عليهما جنسيا.


أمرت يوم الاثنين( 21 من الشهر الجاري) النيابة العامة وضع أحد المتهمين بإيداعه رهن تدابير الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي لمدينة سلا، فبل المحاكمة، وذلك بتهمة احتجاز وخطف قاصر عمرها لا يتعدى 14 سنة وممارسة الجنس عليها تحت التهديد بالسلاح الأبيض.
وكانت مصالح الدرك الملكي قد استقبلت أشقاء وعائلة الطفلة الذين سرعوا للمقر وطالبوا بالتدخل السريع لإنقاذ طفلتهم التي اختطفها من باب المدرسة الملقب ” السيمو 9 ” وقادها إلى بيت والديه بعد أن وضع على عنقها سكينا كبير الحجم.
وقام رجال الدرك بتطويق البيت وأوقفوا المتهم، وكانت الطفلة في حالة نفسية ورعب كبيرة، وبأمر من الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالرباط تم نقل الضحية إلى المستشفى الجامعي ابن سيناء للخضوع للمراقبة الطبية، وبعد الكشف الطبي تأكد وجود آثار اعتداء جنسي دون افتضاض بكارة الطفلة، وأكد الفحص الطبي أن الطفلة تعاني من اضراب نفسي مرتفعة الخطورة.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.