الوداد البيضاوي

حسين عموتة يودع الوداد البيضاوي تحت التنويه والتقدير لمجهوداته

ايقونة بريس - الرباط 

 

اعلن نادي الوداد الرياضي،اليوم الثلاثاء، رسمياً فك ارتباطه بالمدرب الحسين عموتة وطاقمه، بعد اجتماع طارئ عقده الرئيس سعيد الناصيري، ومكتبه المسير.                                       

وأوضح النادي في بلاغ رسمي، نشره عبر موقعه، أن المكتب المسير كان أمام حتمية قرار فك الارتباط بعموتة، التي توج معه بلقب عصبة الأبطال الإفريقية، قبل شهريين تقريباُ.

قرار الانفصال شمل أيضاً كلاً من المدرب المساعد رشيد بنمحمود، وعبد العزيز أمدوي، مدرب الحراس، وطبيب الفريق علاء الدين الرحالي، وأخصائي الترويض والعلاج الطبي محمد مساعد، والمدرب التجاني مكاكي.

ولم يُفوّت المكتب المسير الفرصة، لتقديم الشكر للحسين عموتة، وباقي أفراد طاقمه، بعد التتويج بلقب البطولة التاسع عشر في تاريخ النادي، وكأس عصبة الأبطال الإفريقية 2017، إضافة للمشاركة بكأس العالم للأندية، الذي أقيم،شهر دجنبر الماضي، بالإمارات العربية المتحدة.

وفي الأخير عبّـرالرئيس سعيد الناصري عن امتنانه الشخصي و باسم النادي لكل الأطر التقنية و الطبية و تمنى لهم مسيرة موفقة في ميدان عملهم، كما تعهد بالإشراف شخصيا على تسوية الملفات الإدارية و المالية الخاصة بفك الارتباط.

 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile
رئيس التحرير - كاتب رأي | lmossayer@iconepress.com | https://bit.ly/3QSuFzV

رئيس التحرير - كاتب رأي

صحفي مهني وناشط حقوقي، متخصص في القضايا السياسية والاجتماعية. حاصل على شهادة في الحقوق ودبلوم في القانون الخاص. ساهم في عدة منصات إعلامية وشارك في ندوات دولية مع منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان. التفاصيل في الشفحة الشخصية :

⌈ https://bit.ly/3UntScc ⌉