هذا ما يتمناها كل زوج في زوجته

شؤون المرأة :iconepress

اغلب الرجال يجتمعون على بعض الصفات التي يطمحون ويفضلون وجودها في المرأة التي يرغبون بها شريكة لحياتهم، فيعتبرون هذه الصفات سبيلا للحصول على الزوجة المثالية وسببا لاختيارها شريكة للحياة، فحينما يختلف الرجال في الصفات الشكلية الخارجية للمرأة، نجدهم يتفقون على أغلب الصفات التي يتمنى كل واحد منهم أن تتوافر في شريكة حياته، لذلك اخترنا أن نضع بين يديك عزيزتي بعضا من هذه الصفات لكي تتعرفي على نفسك أكثر إن كنت واحدة من بين الزوجات المثاليات التي يتمنى الرجل وجودها في شريكة حياته :

الرجل عادة يحب الزوجة الذكية التي تتفهمه بالإشارة فقط دون الحاجة إلى الكلام، فالرجل بطبعه يفضل أن يتحدث عن مشاعره أو الأمور التي تخصه بصورة غير مباشرة، والزوج يفضل كذلك أن تكون زوجته متفهمة لطبيعته و معظم الرجال لا يفضلون التعبير عن مشاعرهم بالأقوال، فكثيرا ما نرى أن الزوج لا يشغل باله باتباع الطرق والمفاجآت التي يعبر من خلالها عن حبه لها وفي غرار ذلك ينتظر منها أن تتفهم حقيقة مشاعره التي يكنها لها.

إن أغلب الأزواج يفضلون تلك الزوجة التي تترك له وقتا ينفرد فيه بنفسه، ففي بعض الأحيان نجد أن الزوج يكون غاضبا لموقف معين فيحتاج القليل من الوقت ليجلس بمفرده ويعيد ترتيب تفكيره بهدوء، إلا أننا نجد أن ردة فعل الزوجة تتجلى في إلحاحها الإلحاح في الجلوس والحديث وهذا الموقف لا يحبذه معظم الرجال إن لم نقل جميعهم.

يحب الرجل شريكة الحياة التي تتغاضى دائما عن المشاكل وتنسى جميع المشاعر السلبية الناتجة عن أي مشكل مهما كان بسيطا أو معقدا، فالرجال بطبعهم يتجاوزن عن الأحداث السيئة بشكل سريع، في حين تتذكر الزوجة كل التفاصيل بدقة متناهية، الشيء الذي يؤثر سلبا على علاقتها بشريك حياتها.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.





أكثر الأخبار قراءة