المرأة: كيف تصبحين المسيطرة في العلاقة الحميمة

ايقونة بريس: /

تستطيعين أن تكوني مسيطرة في الحياة لكن حينما يصل الأمر إلى الجنس قد تكونين خاضعة، كما أن سيطرتك يمكن أن تتغير تبعاً لشريكك فإذا كنت عادة مسيطرة في الفراش فإن تواجدك مع شخص مسيطر أيضاً قد يجعلك خاضعة أكثر أو قد يحولك إلى وحش جامح.


أحياناً أنت وشريكك قد لا تكونان وزعتما الأدوار وقد تكونين تماماً ضد الفكرة لكن عليك أن تحاولي قبل أن تختاري، فإذا كنت حشرية فقد آن الأوان لتتعلمي كيف تكونين مسيطرة.
كيف تصبحين مسيطرةً في العلاقة الحميمة:
1-قومي بالأمر لأنك تريدينه:
إذا لم تكوني مرتاحة أن تكوني المسيطرة فلا تفعليها، لأنك يجب أن تقومي بهذا الأمر لنفسك وليس لشريكك.
2-اعرفي إلى أي مدى شريكك مستعد للقبول بالأمر:
يجب أن تتحدثي مع شريكك في البداية قبل ممارسة الجنس لمعرفة ما يريحكما وإلى أين هو مستعد للذهاب في الأمر وأنت كذلك، فيجب أن تتم الإجابة عن هذين السؤالين المهمين جداً قبل أن تبدآ بالأمر.
3-ثلاثة مستويات من السيطرة:
وهي اللطيفة، والمعتدلة والعدائية…يجب أن تبدئي بأول مستوى فإذا أعجبكما الأمر تنتقلان للمستوى المعتدل، وإذا أحببتما الموضوع، عندها يمكن أن تستعملين الأصفاد وعصبات الأعين وما إلى غير ذلك.
4-السيطرة في الجنس تتطلب وقتاً:
أنصتي ، تعلمي كيف تكونين مسيطرة خصوصاً عندما يكون الموضوع جديداً عليك، ولا تتوقعي أن تكوني المسيطرة الكاملة في يومين، فالأمر يتطلب وقتاً وخبرة، فلا تضغطي على نفسك بل اذهبي مع التيار.
5- استعمال كلمة أمان:
يجب أن تكون هناك كلمة أمان لك ولشريكك فإذا قالها يعني يجب أن تتوقفي.
6-ارتدي ما يجعلك تبدين مسيطرة :
ارتدي ما يجعلك مرتاحة ويزيد من ثقتك بنفسك ويجعلك تبدين مثيرة.
7- ابقي على تواصل مع شريكك:
إذا أردت أن تتعلمي كيف تسيطرين في الجنس عليك الاستمرار في التحدث والتواصل مع شريكك وتتأكدي أنه مرتاح وبأنه يرغب في خوض هذه التجربة وبأن حاجاتك الجسدية أيضاً مؤمنة.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.





أكثر الأخبار قراءة