سعودي يشتكي بمغربية تهدده بفضح صوره لعائلته

نقلت بعض وسائل الاعلام السعودية خبرا يعرض وقوع مغربية في قبضة الآمن في مدينة جدة بعد تدخل من هيأة الأمر بالمعروف والنهي، وذلك بعد أن تقدم رجل بشكاية لهذه المؤسسة الدينية التي تقوم مهام الشرطة.

وحسب الشكاية فإن الشابة المغربية قامت بابتزاز هذا المواطن السعودي وقدم لها مبالغ مالية عالية مقابل عدم فضحه لأبنائه وعائلته بصور له في وضعية عارية فاضحة، وحسب اقوال الرجل المشتكي فبعد ان قدم لها ما طالبته عادت لتطالبه بشراء منزل.
إلا أن وسائل الاعلام حاولت ان تعطي لهذه الحالة صورة خاصة فيها نوع من الاستغراب والدهشة، باعتبار ان الرجل بريء والمغربيات محتالات ونصابات، لكن لم تعترف هذه المنابر الإعلامية بما يتعرض له رجال السعودية في مصر وفي بيروت، وكم من واحد عاد فاقدا لعقله وفاقدا لثروته، وكم واحد سعودي تزوج مصرية ولبنانية وسورية وكتب لها كل ما يملك وعاد لبلاده ليستر عورته.
السؤال الذي يجب ان تطرحه هذه المنابر السعودية هو لماذا لا تطبق الشريعة على الزاني والزانية، لماذا تعتبر هذه القضية من باب الاحتيال والابتزاز، وليس من باب الفساد والزنى بما أن الصور يظهر فيها عاريا وفي وضعية فاضحة؟

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.