أنجلينا جولي تقرر الانفصال عن زوجها براد بيت بعد 11 عاما من الحب؟

ايقونة بريس

أكدت وسائل إعلام أميركية أن أنجلينا جولي قررت٬ رسميا٬ الانفصال عن زوجها براد بيت الذي ارتبطت به منذ عام 2005. وعلى الرغم من زواج براد وأنجلينا عام 2014 وتبنيهما ثلاثة أطفال وإنجابهما ثلاثة آخرين منذ بدء علاقتهما٬ إلا أن الزواج انتهى بعد أن طالبت أنجيلنا جولي بالانفصال ومنحها حضانة الأطفال.

وأظهرت تقارير أن الممثلة الأميركية الشهيرة “لم تعد تتحمل” نوبات زوجها الغاضبة المتكررة٬ كما تناقلت أطراف أخرى إفراطه في شرب الكحول. وُيعد هذا الخبر مفاجئا بصورة كبيرة لمتتبعي حياة الزوجين٬ إذ إن طول فترة العلاقة التيُتوجت بالزواج منذ عامين٬ إضافة إلى تبنيهما وإنجابهما لأطفال٬ جعلتهما أبعد ما يكونا عن الانفصال.

وبدأت العلاقة العاطفية بين نجمي هوليوود عام 2004 أثناء تصوير فيلم “مستر آند مسز سميث” والذي تشاركا فيه دور البطولة٬ ليقوم براد بيت بالانفصال عن زوجته السابقة جنيفر آنستون لـ”وقوعه في حب” زميلته بالعمل السينمائي. وتفاعل مغردون مع خبر الطلاق المفاجئ على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

صحفي مهني وناشط حقوقي، متخصص في القضايا السياسية والاجتماعية. حاصل على شهادة في الحقوق ودبلوم في القانون الخاص. ساهم في عدة منصات إعلامية وشارك في ندوات دولية مع منظمات المجتمع  المدني وحقوق الإنسان ( تفاصيل السيرة الذاتية)