مسلسل سامحيني بين بوطازوت وخولة يفاجيء المحكمة

ايقونة بريس: الدار البيضاء

جرت عشية اليوم الاربعاء متابعة الجلسة القضائية المتعلقة بقضية الفنانة دنيا بوطازوت ” الشعيبية ” والطالبة خولة والتي انعقدت بعد التأجيل للمرة الثالثة، وهذه المرة كانت بعد التراجع على التنازل في المتابعة القضائية من طرف محامي ” الشعيبية ” . وفاجأت الطالبة خولة رئيس الجلسة في جوابها على أسئلته، بتقديمها تفاصيل جديدة قالت لم تكن ترغب في إثارتها بعدما تنازلت المشتكية ولكن لما قررت التراجع فهي مضطرة لذكرها للمحكمة وهي نفسها التي حكتها للشرطة القضائية.
وقامت الطالبة خولة بسرد التفاصيل في الحادث وطالبت من المحكمة باستدعاء جميع الشهود والموظفين الذين قاموا باستقبال بوطازوت، وقالت ” ستتأكد المحكمة بأن أقوالي صادقة وليس فيها أي تناقض،”.
وأوضحت الطالبة خولة أنها لم تضرب بوطازوت كما قالت، وشرحت أنها لم تراها وجها لوجه ولم تعرفها في البداية، والكلام الاحتجاجي كان موجها للموظفة التي كانت تتحدث مع بوطازوت وهذه الأخيرة كانت مولية بظهرها لنا، وقالت أنه بعد ارتفاع الاحتجاجات من طرف الجميع وقع التدافع وحصل التداخل بينهما وكانت بوطازوت منفعلة على خولة وبسبب التدافع سقطت أرضا مما سبب لها الحادث في أنفها، وأكدت خولة أنها لم تضرب ولم ترفع يدها على بوطازوت.
وطالبت خولة مع محاميها باستدعاء الفنانة بوطازوت للاستماع إلى أقوالها وليس إلى الشهادة الطبية، ومواجهتها مع الشهود وكذا استدعاء الموظفين الذين فضلوها على المواطنين. وبعد تقديم هذه الدفوعات قرر رئيس الجلسة متابعة المحاكمة في غضون خمسة أيام في انتظار استدعاء الشهود.