تفاصيل أكبر عملية سرقة المجوهرات في باريس

Spread the love

ايقونة بريس: من باريس : احمد حجاوي / /
تسعة ملايين أورو هي القيمة المالية التي كانت ضحيتها Kim Kardashian
في باريس بعد تعرضها لعملية سرقة تعتبر هي أكبر سرقة للمجوهرات خلال السنوات الاخيرة بفرنسا. وظهرت على نجمة برامج التلفزيون الامريكي téléréalitéمعالم الصدمة النفسية عند جلسة الاسماع من طرف شرطة المباحث، وأدلت بتفاصيل العملية وهي منهارة ثم مع مرافقيها منهم اختها توجهت لمطار ” لو بورجي ” للسفر لنيويورك عبر طائرتها الخاصة.


ماذا حدث؟

648x415_residence-hoteliere-luxe-o-kim-kardashian

الإقامة السكنية التابعة لفندق “ريتز ” التي كانت تقيم بها كيم كاردشيان

وقعت عملية السرقة في الساعة 2 والنصف من ليلة الاحد – الاثنين، في إحدى الإقامات الفاخرة التابعة للفندق الشهير Ritz Hotel وتوجد هذه الإقامة في ساحة ” لا مادلين ” بشارع معروف بمحلاته التجارية الأنيقة من المستوى العالي. وتمكن 5 رجال يرتدون لباس الشرطة من دخول باب المدخل الخاص بالإقامة وأوقفوا الحارس الليلي واغلقوا عليه مكان الحراسة وسحبوا منه هاتفه. ثم وقف 3 منهم في الباب كأنهم يحرسون الإقامة، ودخل اثنين إلى غرفة النجمة الأمريكية، وقاموا بربطها على كرسي وأغلقوا فمها باللصاق ” سكوتش” ووضعوها في الحمام، وقاموا بسرقة كل ما معها من مجوهرات فقط ولم يلمسوا أي شيء آخر مثل بطاقات البنك وأوراق مالية تصل إلى 4 آلاف أورو، وذلك تفاديا لأي أثر للبصمات.
بعد الانتهاء من جمع المجوهرات حملوا الصندوق الصغير الذي يُـستعمل كخزانة، وغادروا المكان بكل هدوء تفاديا لإثارة الانتباه، وركبوا دراجات هوائية لتسهيل مرورهم من الدروب الصغيرة وتجنب طريق مرور السيارات.
ومن مصدر أمني تأكد أن المجوهرات المسروقة تشمل خاتم الزواج الذي يصل ثمنه 4 آلاف أورو كما يشمل هاتفين بغلاف من ذهب وياقوتة، وتأكد أيضا أن كل الأشياء الثمينة النفيسة مسجلة في المطار لدى دخول الفنانة الأراضي الفرنسية وهذا الاجراء يقوم به دائما رجل أعمالها في جميع الدول وأن جميع هذه المحتويات مؤمنة من شركة التأمين التي حضر ممثل عنها في باريس للوقوف على تفاصيل الحدث من مصادر الشرطة والمباحث، حتى يتم تعويض الضحية لدى عودتها لبلادها.

Spread the love