وفاة أسطورة الراب الأمريكي Doom صاحب “الماسك” المعروف بكلماته المعقدة

©أيقونة بريس: هيئة التحرير //

الجمعة 1 يناير 2021 التحديث في 40،11 //

انتشرت شائعات عن اختفاء أسطورة الرا MF Doom. وأكدت وفاته رسميًا في بيان نشرته زوجته ياسمين على حسابها على Instagram. كان مغني الراب البريطاني الأصل يبلغ من العمر 49 عامًا.

المغني الشهير عالميا Doom أدهش الجماهير ومتابعيه بحمله القناع على وجهه، لا يظهر في أية مناسبة كانت إلا بالقناع، حتى في استوديو التدريب أو في لقائه مع الصحافة أو في الحفلات .
نادرًا ما ظهر مغني الراب البريطاني المولد علنًا في السنوات الأخيرة بدون قناع توقيعه ، وهي فكرة مستوحاة من الشرير Marvel Comics Doctor Doom.
وأكد موته يوم الخميس رجل أعماله Richie Abbott. ثم نشرت زوجته Jasmine Dumile بيانا قالت فيه : إن زوجها – دانيال دميل – اسمه الحقيقي ، توفي في 31 أكتوبر. ثم نشرت صورة لمغني الراب ورسالة مؤثرة على صفحتها Instagram. ووصفته بأنه “الزوج الأفضل” والأب الأفضل وشكرته على كيف علمها كيف لا “تخشى الحب”.
كذلك كتب مغني الراب Pharoahe على Instagram: “لقد طعن شخص ما كل الشاكرات الخاصة بي”. “أنا غاضب ، أنا حزين أصرخ وأبكي.
كذلك المغني والمنتج Q-Tip كتب هو الآخر تعليقا : “خبر صادم ساحق “.
وقال المدير التنفيذي لصناعة الموسيقى دانتي روس ، الذي وقع مع KMD أول فرقة كان معها Doom في التسعينات وهو صغير: “لقد كانت المأساة وقودك لإعادة اكتشاف نفسك”.

خبر وفاة Dumile، جاءت بعد ثلاث سنوات من وفاة ابنه البالغ من العمر 14 عامًا نزلت صدمة قوية عالم الهيب هوب وعلى الجمهور العالمي لهذا المغني المحبوب، والجميع لم يعرف أسباب وفاته التي لم تعلن عنها زوجته ولا رجل أعماله ولا عائلته.

Print Friendly, PDF & Email