أريثا فرانكلين ، ملكة “soul” تصارع الموت

أيقونة بريس:
أكد الصحفي روجر فريدمان الشهير في ميدان الغناء وبرنامجه “شوبيز 411″ أن النجمة العالمية Aretha Franklin الملقبة بملكة”soul” تصارع الموت في ديترويت، مسقط رأسها، ويحيط بها الأهل والأصدقاء، الذين طلبوا احترام “الحياة الخاصة” وعدم نشر أي صور لها وهي في هذه الحالة الصعبة.                                                                             

ويذكر أن المغنية الأمريكية Aretha Franklinالبالغة من العمر 76 عامًا حازت على 18 جائزة Grammy Awards طوال مسيرتها وكانت أول امرأة تفوز بمكان ضمن مشاهير الروك أند رول. في عام 2005 ، حصلت على “وسام الحرية الرئاسي” – وهو أعلى وسام تم منحه لمدني أمريكي – من قبل الرئيس جورج بوش. وفي يناير 2009 ، غنىت في حفل تنصيب باراك أوباما.

في عام 2010 ، تم تشخيصها بالسرطان. ومن بين العديد من الإنجازات هناك « Think » (وظهر أيضا بمشاركة في فيلم « The Blues Brothers »، أيضا غنت (أنت تجعلني أشعر) امرأة الطبيعية “،” الطريق السريع الحب “،” كنت أعلم أنك كنت تنتظر وغنت دويتو مع جورج مايكل ،” وردة هي دائما وردة “.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.